السبت، 23 يوليو 2011

قصة سرقة نطاق عالم جوجل googlewd.com

السلام عليكم




تحديث 27/07/2011: رسلر كلوب في خطوة غريبة منها رفضت المساعدة وقفلت القضية ، وقالت لا يمكننا التدخل فيما بينكم في الامور المالية ، وذلك رغم تقديمي كل الوثائق التي تؤكد ملكيتي للنطاق.
خبر سيء تفاجئت به منذ يومين هو سرقة الشركة التي انا حاجز منها نطاق googlewd.com بالاضافة نطاقين أخرين.
قصتي مع شركة النصب stageris.com بدأت عندما كنت احاول نقل نطاقاتي الى شركة اخرى.
ولكن شركة رفضت ذلك وتقوم بحذف تذاكر الدعم الفني بدون الرد عليها. بقي هذا الامر لمدة شهرين.
لذلك قررت القيام برفع شكوة الى شركة directi صاحبة الرسلر. وهي بدورها اتصلت شركة stageris.com.
ولم يتجاوز يوم واحد بعد ذلك ، حيث تفاجأت بتغيير dns الخاص بمواقعي الثلاث و توجيهه الى عنوان الشركة النصابة ، كذلك تفاجأت بقفل وحذف حسابي في الشركة.

الان الشكوة مزالت مرفوعة عند شركة directi .
صاحب الشركة أردني يستعمل اسم مستعار بإسم Mark Vildova. لذا وجب التنبيه من هذا الشخص وعدم التعامل مع الشركة.

على كل حال تم افتتاح نطاق جديد googlewd.net ويرجى من كل معجبي موقع عالم جوجل نشره ، وان شاء الله نسترجع النطاق السابق.

هذه ستعتبر تجربة لي ، ونصيحة مني للجميع بعدم حجز نطاق من شركات غير معتمدة من الأيكان


وحسبي الله ونعم الوكيل

هناك 7 تعليقات:

  1. كنت قد اسغربت غياب الموقع هذا الاسبوع
    اتاسف لمثل هذه الأمور ، كان لزاما عليكم طلب لوحة تحكم الموقع قبل حجزه
    ربنا يخلف عليكم
    المهم ، رسالة هذا الموضوع وصلت الى السبام و ليس الى البريد العادي

    ردحذف
  2. الأخ عبد الحفيظ شكر ا على المشاركة دائما
    بخصوص لوحة التحكم كانت عندي لكن الشركة قامت بحذف كل حسابي ..

    ردحذف
  3. ربي يعوضك اخي محمد أفضل منه
    أيضا حدثت لي نفس المشكلة .. هي اني كنت حاجز نطاقي عند شركة عربية تملك ريسلر من شركة اجنبية معتمدة
    طلبت منهم كود النقل من اجل نقل نطاقي لكن لم يتم الرد على التذاكر لمدة شهرين فقدت الأمل في إسترجاع نطاقي
    لكن قمت بمراسلت الشركة الاجنبية بالبريد الذي قمت بحجز النطاق به و قامو بإرسال كود النقل و نقلت موقعي الى شركة نيم Name.com
    و الحمد لله على كل شيئ ...

    ردحذف
  4. فعلا ، و الف مبروك ع الاستجاع
    لكن انا رسلر كلوب ترفض مساعدتي

    ردحذف
  5. سوف ابزل قصار جهدى لمساعدتك اخى الفاضل فقط تابع معى على الماسنجر

    تحياتى لك

    ردحذف
  6. الله يكون في عونكم ويجري نشر الدومين الجديد

    ردحذف