السبت، 28 مايو 2011

تقرير مصور عن جهاز Motorola Droid X2 ثنائي النواة



أصدرت موتورولا امس الجمعة هاتف Droid X2، وهو أول هاتف ذكي لها ثنائي النواة، وذلك بالتعاون مع فيريزون. وعلى الرغم من أنه يبدو مشابه للإصدارات السابقة من موتورولا Droid، فانه تم إضافة تحسينات له مع شاشة عالية الدقة 4.3 بوصة و معالج 1GHz NVIDIA Tegra 2.
دعونا نظرة عليه:

المميزات:
- كاميرا 8 ميجا بيكسل والقدرة على تخزين الفيديو بواسطة 1080 HDMI-out video.
- معالج ثنائي النواة مع معالج تيجرا ذو سرعة 2.1 جيجا هيرتز.
- شاشة لمس LCD 4.3 انش.
- القدرة التخزينية 8 جيجا .
- يعمل بنظام أندرويد 2.2 قابل للتحديث لـ 2.3.
- معالج ثنائي النواة 1 جيجا هرتز.
- يدعم منفذ HDMI و USB.
- يدعم الواي فاي وميزة هوت سبوت لخمسة أجهزة.

ويبلغ سعر الهاتف 199 دولار أمريكي + إشتراك في فيرايزون.

الإجابيات:
السرعة المعالج ثنائي النواة 2 Tegra تجعل كل شيء يحدث بشكل أسرع وأكثر سلاسة. إطلاق التطبيقات سريع، ولعب المباريات أكثر سلاسة، و سلاسة التمرير على شاشات.

ومن المزايا الأخرى للجهاز هي horsepower او طاقة الحصان التي تزيد من سرعة استجابة الكاميرا مقارنة بالنماذج السابقة. حيث يمكنك البدء بالتسجيل عن طريق الكاميرا والتقاط صورة خلال ثلاث ثوان، ويقوم بتخزين هذه الصور بسرعة، مما يتيح لك التقاط صورة أخرى في أقل من ثلاث ثوان.

السلبيات:

جهاز Droid X2 في تسجيل الفيديو جودته لا تعتبر مثالية تماما. حيث تقل جودة كاميرا الفيديو إلى بإختلافات مستويات الضوء، وهذا لا ينبغي ان يحدث مع المعالج 1GHz ثنائي النواة.

بسبب عيب الكامرا المذكور.فإن فيريزون التي تتفاخر بشبكتها للجيل الرابع 4G LTE network ، فإن نقل الجهاز للفيديو عبر الشبكة سيكون سيء ويسيء لشبكتها . لأنه من المفترض أن شريحة LTE غير متوافقة مع معالج Nvidia Tegra 2، لذا يجب انتظار تطور فيريزون لشريحة LTE للتوافق معالج ثنائي النواة.

هاتف Droid X2 يستخدم نظام Android 2.2 (ويقبل التحديث لـ2.3). و Android 2.2 يعتبر قديم نوعا ما ،خصوصا بعد بدأ اختبارات للإصدار القادم Honeycomb 3.1.

التصميم

يزن الهاتف 5.4 أوقية مما يجعل من السهل التعامل معه ، ولكن من ينظر إليه، يعتقد انه مصنوع من البلاستيك الرخيص. لأنه يبدو مثل الهواتف النفعية العادية التي غالبا لا تهتم بالتصميم.

صور من الجهاز:

الواجهة

الخلفية

الكامرا و الفلاش

العرض

منفذ HDMI و USB

الأعلى



واهة الجهاز بالكامل



صورة مصورة بكمرا الجهاز




المصدر

مع تحيات موقع عالم جوجل

هناك تعليق واحد: