الجمعة، 24 ديسمبر 2010

جوجل تريد دخول سوق الاعلانات التجارية المحلية


لم تكتفي جوجل بالإعلان على شبكة الإنترنت،وتريد الانتقال بهدوء إلى أداة من الطريقة القديمة في الاعلان ،عن طريق المكالمات الهاتفية، للتنافس في السوق للدعاية التجارية المحلية.
وقال أشخاص مطلعون على مسألة عملاق البحث في الانترنت ان جوجل وظفت هذا العام عدة مئات من ممثلي المبيعات لدعوة الشركات الأمريكية مثل المطاعم والمنتجعات والفنادق لتشجيع المبادرات الإعلانية الجديدة.
وأشار مصدر قوي من السوق ان جوجل حاولت شراء شركة Groupon المحدودة ، وهي شركة سريعة النمو تقدم للمستخدمين عروض يومية على مجموعة متنوعة من السلع والخدمات. وربطت مصادر مطلعة من هذه الصفقط ان جوجل قدمت عرض قيمته 6 مليارات دولار ، لكن الشركة رفضته . وكان هذا الاتفاق تم التوصل إليه ، لكان قد التقط صور بالتسجيل في قوة المبيعات لأكثر من 1500 شخص دعوة الشركات المحلية لحملهم على تقديم خصومات للعملاء Groupon.
المصدر:صحيفة وول ستريت جورنال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق