الخميس، 1 سبتمبر 2011

جوجل "تعقد" عملية التسجيل في أدسنس


بهدف تقييم عملاء برنامج AdSense و توفير أفضل نظام "أمن" للمعلنين في أدوردس ، قامت جوجل بتغيير طريقة المراجعة الأولية للحسابات الجديدة في برنامج AdSense ، وبررت ذلك بـ

تحسين جودة شبكتها الإعلاناتها من اجل زيادة الطلب من المعلنين ، وزيادة أرباح الناشرين.



قالت جوجل ادسنس في مدونتها الرسمية ان التغيير الجديد يحتوي على خطوة إضافية في عملية التسجيل الذي يتم عبر مرحلتين:
1- بعد تقديم طلب جديد ، سوف يتم الفحص الأولي على الموقع وتفاصيل (الاسم العنوان) مقدم الطلب.
2- اذ تم تجاوز المرحلة الأولى ، وهو ما يمكن اعتباره خطو الحصول على "الموافقة المبدئية" ، سوف يتلقى مقدم الطلب رسالة على البريد الإلكتروني ،تحتوي على شفرة إعلانية (الاعلان فارغ وهو بنفس لون خلفية الصفحة ، ولا يمكن الضغط عليه)، ويتوجب عليه تركيبها في الموقع الذي قدم به طلب الانضمام.

بعد فترة من تركيب الاعلان ، ستقوم جوجل بفحص أخر و تصدر قرار نهائي سواء بالموافقة او الرفض وسيكون ذلك عن طريق البريد الالكتروني لمقدم طلب الانضمام.

من وجهة نظرى الشخصية الطريقة الجديدة تعقد من طريقة الاشتراك في ادسنس ، وتسمح لجوجل ادسنس بمراقبة محتوى المواقع بشكل افضل.

هناك 3 تعليقات:

  1. صحيح حدث معي هذا في الآونة الاحيرة لم استطع التسجيل رغم ان الطريقة صحيحة وناجحة في المرات السابقة

    ردحذف
  2. كل هذا لمصلحة المستخدم في جميع الأحوال

    ردحذف