الجمعة، 4 فبراير 2011

Street View تجول داخل المتاحف وكأنك في الداخل


httpv://www.youtube.com/watch?v=ZKPeN3ZNCOE
الآن ان جوجل قد غزت غالبية شوارع الأرض عبر جوجل ايرث الأن الشركة بدأت تتحرك في الداخل. وقررت إنشاء مشرو فني "مشروع فن جوجل" ، وهو ما يمثل 17 من المتاحف الفنية الكبرى في العالم، منها متحف متروبوليتان للفنون ومتحف الفن الحديث في نيويورك ، وتيت بريطانيا والمتحف الوطني في لندن ، وفان غوخ متحف فان في أمستردام ،وغيرها من المتاحبف الكبرى في العالم.

وقال اميت سود ، مدير المشروع ، أن الفكرة بدأت مع مجموعة صغيرة من موظفي غوغل الذين يميلون الى الفن للفن ويتسألون كيف يمكن أن تقديم المتاحف الفنية الكبرى في البيت ، وتكون في متناول الناس في جميع أنحاء العالم.

ويقع المشروع فني الجديد في موقع ويب تفاعلي ، Googleartproject.com. يمكن للمشاهدين من خلال السفر داخل المتحف من خلال التكنولوجيا نفسها المستخدمة للتنقل شوارع المدينة على جوجل ايرث. ويمكن للناس الانتقال من غرفة الى غرفة داخل الفضاء الافتراضي ، ويمكن أن مشاهدة أكثر من 1000 عمل فني التي رسمها الفنانون.

وقال السيد سود الأعمال الفنية تم توثيقها باستخدام تكنولوجيا عالية للغاية القرار ، "gigapixel" ، والتي تسمح للناس بتكبير الصور و رؤية تفصيل ودقيق عن كل فنان. "كل هذه الصور تحتوي على حوالي 7 مليار بكسل ، اي نحو 1000 مرة أكثر تفصيلا من الكاميرا الرقمية المتوسط" .
httpv://www.youtube.com/watch?v=aYXdEUB0VgQ

هناك تعليقان (2):

  1. [...] This post was mentioned on Twitter by موقع عالم جوجل, موقع عالم جوجل. موقع عالم جوجل said: Street View تجول داخل المتاحف وكأنك في الداخل - http://www.googlewd.net/?p=2593 [...]

    ردحذف
  2. انى منبهر لما تقدمه جوجل من خدمات وتطورات على اعلى مستوى وهذة الفكره عظيمه جدآ.............. شكرآ لكم

    ردحذف